29/09/2015

اعلان صادر عن مجلسن تقابة اطباء الاسنان للهيئة العامة في محافظة بيت لحم

يهديكم مجلس نقابة أطباء الأسنان أجمل تحياته ويعلن لكم البرنامج الزمني لإعادة انتخابات اللجنه الفرعية لمحافظة بيت لحم كاملة (4 أعضاء + رئيس).

  • انتهاء فترة التسديد 16/10/2015

  • الترشيح 17-18-19/10/2015

  • الانسحاب 20/10/2015

  • الطعون 21/10/2015 حتى الساعه الثالثة ظهراً

  • إعلان الأسماء النهائية للمرشحين 22/10/2015

  • 23/10/2015 يوم الجمعه الجلسة الأولى الساعه ال10 صباحاً ويحدد المكان لاحقاً

  • إذا لم يكتمل النصاب ستكون الجلسة الثانية بمن حضر يوم الجمعه 30/10/2015 في نفس المكان والزمان

  • ترسل طلبات الترشيح إلى مقر النقابة في القدس أو إلى مقر النقابة في رام الله عن طريق الفاكس

فاكس القدس : 026561984

        فاكس رام الله :022956646

       أو بواسطة التسليم باليد في مقر النقابة في القدس أو مقر النقابة في رام الله

وتقبلوا فائق الاحترام

نقيب أطباء الأسنان

د.رائد الجعبة

29/9/2015

اعلان صادر عن مجلس نقابة اطباء الاسنان الفلسطينية بخصوص انتخاب الجنة الفرعية لأطباء الأسنان في محافظة بيت لحم

يهديكم مجلس نقابة أطباء الأسنان الفلسطينية أجمل تحياته. ويود اعلامكم أن اجتماع الهيئة العامة الأول لانتخاب اللجنة الفرعية لأطباء الأسنان في محافظة بيت لحم سيكون يوم الجمعة الموافق 23.10.2015 الساعة العاشرة صباحا في نقابة الأطباء-عمارة جاليري-بجانب مستشفى الحسين. وفي حال عدم اكتمال النصاب ستكون الجلسة الثانية يوم الجمعة الموافق 30.10.2015 الساعة العاشرة صباحا في نفس المكان بمن حضر.

        علما بأن آخر موعد للتسديد كافة المستحقات (الاشتراك السنوي+التكافل) حتى تاريخ 16.10.2015. كما سيفتح باب الترشح لموقع الرئيس ولعضوية اللجنة اعتبارا من تاريـــخ (17-19/10/2015). وستعلن أسماء المرشحين بتاريخ 19.10.2015. ويفتح باب الانسحاب بتاريخ 20.10.2015, ويفتح باب الطعون بالترشيحات بتاريخ 21.10.2015 .

على الزملاء الراغبين بترشيح أنفسهم لأي موقع ارسال كتاب خطي الى مقر النقابة في القدس على فاكس 6561984-02 أو مقر النقابة المؤقت في رام الله على فاكس 2956646-02 وفي حال الانسحاب ارسال كتاب خطي على نفس ارقام الفاكس السابقة. أو التسليم باليد في مقر النقابة في القدس أو مقر النقابة المؤقت في رام الله.

وتقبلوا فائق الاحترام

نقيب أطباء الأسنان

د.رائد الجعبة

29/9/2015

تهنئة بمناسبة حلول عيد الأصحى المبارك

يهديكم مجلس نقابة أطباء الأسنان الفلسطينية أجمل تحياته ويهنئكم بعيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمتين العربيه والإسلاميه باليمن والبركات وقد تحققت فيه أمانينا بنصرٍ قريب وعاجل إنشاء الله .

وإلى أطباء الأسنان الذين يؤدون مناسك الحج نقول لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً ونتمنى لهم العودة إلى الديار سالمين غانمين .

ونخص بالتهنئة أسرانا البواسل اللذين قدموا حياتهم وحرياتهم ثمناً لنحيا بكرامه ..وإلى أهالي الشهداء ..أمهاتهم اللواتي قدمن فلذات أكبادهن دفاعاً عن ترابِ هذا الوطن ..

وإلى أهلنا المرابطين في ساحات المسجد الأقصى المبارك دفاعاً عن حرمته الطاهره ..كل عام وأنتم سيوفٌ قاهرة في وجه الأعداء الغاصبين ..كل عام وأنتم شوكة في حلقِ المحتل …كل عام وأنتم للقدسِ .. ناصرينَ لها مدافعين عن حرماتها ..”في القدسِ من في القدس إلاكم ” ..كل عام وأنتم سلاح وطننا وإرادته القوية، الأبية، القادرة، العصية

كل عامٍ وهذا الأقصى المبارك محمياً تحرسه عينُ الله وعين أبناءه المدافعين عنه بكل ما لديهم من قوة ..

كل عام وعلمُ فلسطين يرفرفُ فوق أسوار القدس ومآذن القدس ..وكنائس القدس ..شاء من شاء ..وأبى من أبى ..

 

مجلس نقابه أطباء الأسنان الفلسطينيين

الناحجون في امتحان امتياز الاسنان لدورة ايلول 2015

 

 

 

 

 

rehma

 

reham1

reham2

بيان شجب واستنكار صادر عن النقابات المهنية في فلسطين

صادر عن النقابات المهنية في فلسطين

يا جماهير شعبنا البطل – يامن قدمتم الغالي والنفيس على مذبح الفداء والتضحية لتبقى فلسطين حية في وجدان العالم بأسره – بشعبها وأرضها ومقدساتها .

ها هي تطل علينا عصابات الإجرام الصهيوني من جديد مدعومة بالنظام الرسمي الإسرائيلي وتجرأت على أقدس مقدساتنا – المسجد الأقصى المبارك مستغلة حالة التفكك التي تعيشها شعوبنا العربية وعالمنا الإسلامي بشكل عام ويعيشها شعبنا الفلسطيني بشكل خاص

اننا في النقابات المهنية إذ ندين بأعلى درجات الإدانة هذه الاعتداءات المستمرة على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا لنؤكد على التالي :

1.    رص صفوف الشعب الفلسطيني بكافة مكوناته لتمكينه من رد هذه الهجمة الشرسة

2.    نطالب سلطتنا الفلسطينية اتخاذ خطوات غير مسبوقة وعلى كافة الصعد المحلية والعربية والإسلامية والعالمية لكبح جماح الصهاينة واطماعهم

3.    نطالب العالم العربي والإسلامي وعلى الصعيد الشعبي والرسمي للقيام بخطوات جادة وداعمة لنضال شعبنا في حماية أرضه ومقدساته – لا الاكتفاء بعبارات الاستنكار الخجولة

4.    نطالب هيئة الأمم المتحدة والدول الفاعلة عالمياً بوضع حد لجرائم الاحتلال وخرقه الدائم للأعراف والمواثيق الدولية والتوقف عن الكيل بمكيالين

واخيراً وفي الوقت الذي نؤكد فيه بحق شعبنا الكامل في قدسنا ومقدساتنا فإننا نحيي أهلنا المقدسيين في تصديهم بكافة الوسائل المتاحة لمقاومة هذه الهجمة الغير مسبوقة على المسجد الأقصى المبارك ، ونهيب بكافة جماهير شعبنا وعلى كامل التراب الفلسطيني الوقوف الى جانبهم والقيام بواجبهم في الوقوف أمام هذه الهجمة الشرسة

ومعاً وسوياً حتى دحر الإحتلال

نقابة المهندسين                نقابة الأطباء                    نقابة الصيادلة

 

      نقابة أطباء الأسنان                 نقابة المهندسين الزراعيين         

 

نقابة الأطباء البيطرين

بيان صادر عن نقابة اطباء الأسنان تنديدا لما يقوم به الاحتلال بالأقصى

تنديداً لما يقوم به الاحتلال بالأقصى

الأقصى لن ينقسم

يفاجئنا الإحتلال كل يوم بانتهاكات واقتحامات لباحات المسجد الأقصى لتنفيذ مخططاً خطيراً وهو التقسيم الزماني والمكاني للأقصى يتمثل في تحديد أوقات زمنية للمسلمين وتحديد أوقات زمنيه لقطعان المستوطنين كما يسعى هذا العدو لتطبيق سياسة التقسيم المكاني للمسجد الأقصى للسيطره على عدد من مصليات المسجد وتحويلها إلى كُنس يهوديه لأداء صلوات التلمودية .

إننا في نقابة أطباء الأسنان نستهجن قيام المستوطنين المتطفلين وعلى رأسهم شخصيات من حكومة الاحتلال بتنفيذ أقتحام واسع لباحات المسجد الأقصى المبارك كما ونستهجين منع دخول النساء والفتيات والطالبات من كل الأجيال إلى باحات المسجد الأقصى المبارك وإطلاق قنابل الغاز والرصاص على المرابطين فيه .

ان ما تقوم به الجماعات اليهوديه وتنظيم فعاليات تلموديه خاصه في المسجد الأقصىيعتبر مؤشراً لغرض مخططات التقسيم الزماني والمكاني في المسجد وتحقيق أهداف حكومة الاحتلال العدوانية بالسيطرة الكامله على مدينة القدس والمسجد الاقصى وتهويده .

اننا ندعو الأمه العربية والاسلاميه إلى تدارك الخطر الحقيقي والمؤامرة الاسرائيليه على المدينة المقدسه وعلى المسجد الاقصى المبارك أولى القبلتين , فالمرحلة التي تمر بها مدينة القدس هي الأشد خطورة منذ احتلالها ,ان ما يجري بالقدس من أحداث تستدعي من المسلمين وأحرار العالم التحرك بشكل جدي والوقوف في وجه الأخطار المحدقه بالمدينه المقدسه وعلى المجتمع الدولي التحرك فوراً والضغط على حكومة الاحتلال لوقف كامل اعتداءاتها وانتهاكاتها التهويدية التي تمارسها في هذه الأيام بحق المدينه المقدسه والمسجد الأقصى .

ندعو أبناء شعبنا في القدس والأراضي المحتله عام 1948 بالوقوف في وجه التهديدات والإقتحامات الممنهجه التي تقوم بها حكومة الاحتلال بواسطة قطعان المستوطنين وندعوهم الى شد الرحال الى المسجد الاقصى والمرابطه فيه ” لمن استطاع اليه سبيلا “

ندعو الأحزاب والمنظمات الأهليه والسلطه الفلسطينية بدعم صمود أهلنا في القدس الشريف وحشد كافة الطاقات للدفاع عن الأقصى والمقدسات في القدس .

اننا نشيد بصمود ودفاع المرابطين والمرابطات عن المسجد الأقصى أمام الهجمه الاسرائيليه , ونأكد أن مخططات الاحتلال لن تمر وستفشل على صخرة وصمود أهلنا المرابطين في الأقصى

وأن الأقصى لن يقسم .

بيان صادر عن اتحاد اطباء الأسنان العرب

اتحاد